سياسة الخصوصية

التمهيد:

تقدم شركة فِن فيرست للتجارة العامة (المشار إليها فيما بعد باسم "فِن فيرست") سياسة الخصوصية هذه للمستخدمين على أصولنا الرقمية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر زوار الموقع والمستخدمين وقنوات التواصل الاجتماعي والصفحات التي يتم الانتقال إليها، ...)،وكذا الشركات التيتحصل على الخدمات التي تقدمها فِن فيرست أو من خلالها.تنطبق سياسة الخصوصية هذه عند الدخول إلى www.finfirst.comأو أي موقع إلكتروني أو تطبيق آخر يرتبط بسياسة الخصوصية هذه أو يوفرها مباشرةً (يُشار إليهم مجتمعين باسم "المواقع") وتوضح كيفية جمعنا للمعلومات الخاصة بك وتخزينها واستخدامها ومشاركتها وحمايتها لتشغيل المواقع وإتاحة المنتجات والخدمات المالية التجارية (يٌشار إليهم مجتمعين مع المواقع باسم "الخدمات").توضح سياسة الخصوصية هذه أيضًا اختياراتك فيما يتعلق ببعض المعلومات التي نجمعها عنك.

إذا تقدمت بطلب للحصول منتج أو خدمة مالية أو حصلت عليها حيث نعمل كموفر خدمة لشركائنا من المؤسسات المالية، فإن أي معلومات نجمعها منك وعنك تتعلق بهذا المنتج أو الخدمة المالية ستكون نيابة عن المؤسسات المالية المشاركة .

لن تقوم فن فيرست بمشاركة بياناتك والمستندات الخاصة بك مع أي أطراف أخرى باستثناء المؤسسات المالية المشاركة بغرض الحصول على التمويل المقدم من قبلكم.

المعلومات المٌجمّعة:
نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات بشأنك:

  • المعلومات التجارية: تتضمن المعلومات التجارية معلومات تتعلق بالشركات التي تستخدم الخدمات أو تحصل عليها بأي طريقة أخرى ("العملاء"). قد تتضمن المعلومات التجارية أيضًا معلومات حول عملائك (أي الشركات التي لها علاقة تجارية أو تتعامل مع العملاء بطريقة أخرى) إذا تم جمعها فيما يتعلق باستخدام هذا العميل أو حصوله على الخدمات. تشمل المعلومات التجارية، على سبيل المثال لا الحصر، (1) اسم الشركة والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف و (2) هيكل الشركة و (3) نوع الصناعة و (4) تاريخ التأسيس و (5) الإيرادات السنوية و (6) اسم البنك و (7) بيانات الشبكة الاجتماعية للأعمال (مثل الإعجابات والمشاركات والمتابعين) و (8) المعلومات المحاسبية و (9) المعلومات المتعلقة بالمعاملات التمويلية والتجارب التمويلية مع الشركة و (10) معلومات الملكية الانتفاعية.
  • معلومات المستخدم: تتضمن معلومات المستخدم معلومات حول المالكين والمديرين وممثلي الشركة، مثل الاسم والمسمى الوظيفي واسم (أسماء) المستخدم والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الأساسي وتاريخ الميلاد.
  • معلومات عامة: تتضمن المعلومات العامة معلومات فنية مثل المعلومات المتعلقة باستخدامك والتفاعل مع المواقع. تتضمن المعلومات العامة هذه، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات حول (1) اتصالك بالإنترنت و (2) المعدات التي تستخدمها للوصول إلى المواقع وتفاصيل الاستخدام و (3) نظام التشغيل وإصدار المتصفح وعنوان بروتوكول الإنترنت و (4) نوع جهازك الجوال والمعرف الفريد لجهازك ومعلومات شبكة الهاتف الجوال لديك و (5) صفحات الويب أو المحتوى أو الاتصالات أو الإعلانات التي تعرضها أو تتفاعل معها بطريقة أخرى.

كيف نجمع معلوماتك:

  • المعلومات التي تقدمها: نقوم بجمع أي معلومات تقدمها عند استخدام الخدمات. على سبيل المثال، نقوم بجمع معلومات المستخدم والمعلومات التجارية منك عندما (1) تسجل حسابًا على المواقع أو (2) تملأ النماذج أو الحقول على المواقع أو (3) تكمل طلبًا للحصول على منتج أو خدمة متاحة من خلال الخدمات. نقوم أيضًا بجمع أي معلومات قد ترسلها من خلال مراسلات معنا عبر البريد الإلكتروني أو البريد أو الرسائل النصية أو الهاتف أو وسائل أخرى. وفي حال عدم اكتمال تقديم الطلب تبقى المعلومات مخزنة لدى فن فيرست. تسمح لنا الخدمات، بناءً على توجيهك، بالحصول على معلومات المستخدم والمعلومات التجارية من كيانات خارجية تحتفظ شركتك بحسابات معها مثل المؤسسات المالية ومقدمي الخدمات وخدمات الشبكات الاجتماعية. على سبيل المثال، قد نحصل على (1) معلومات معاملات عن شركتك من المؤسسات المالية، و (2) معلومات حول تفاعل شركتك مع عملاء من خدمات الشبكات الاجتماعية.
  • المعلومات التي نجمعها عند استخدامك لخدماتنا: نقوم تلقائيًا بجمع معلومات عامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك الجوال أو أي جهاز آخر تستخدمه عند الوصول إلى الخدمات (بما في ذلك تنزيل واستخدام تطبيق الهاتف الجوال أو الوصول إلى موقع محسّن للجوال) أو عرض محتوى حول الخدمات على موقع ويب تابع لجهة خارجية أو فتح رسائل البريد الإلكتروني أو الروابط في رسائل البريد الإلكتروني منا. يجوز لنا أو لشركائنا التجاريين أو لمقدمي الخدمة التابعين لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة لجمع المعلومات. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط المؤقتة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. يختفي ملف تعريف الارتباط المؤقت بعد إغلاق متصفحك. يبقى ملف تعريف الارتباط الدائم بعد إغلاق المتصفح الخاص بك ويمكن أن يستخدمه متصفحك في الزيارات اللاحقة للخدمات. يرجى مراجعة ملف "التعليمات" الخاص بمتصفح الويب الخاص بك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بحذف أو عدم قبول ملفات تعريف الارتباط من الخدمة، فقد لا تتمكن من الاستفادة من ميزات الخدمات إلى أقصى إمكاناتها. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة التي تستضيفها الجهات الخارجية على الخدمات. على سبيل المثال، نستخدم جوجل أناليتكس لجمع بيانات تحليلية معينة ومعالجتها. تقدم جوجل بعض خيارات الخصوصية الإضافية الموضحة في www. google. com/policies/privacy/partners/ فيما يتعلق بملفات تعريف ارتباط جوجل أناليتكس. قد نتلقى تقارير على أساس استخدام هذه التقنيات من قبل هذه الشركات على أساس فردي ومجموع.
  • المعلومات الواردة من أطراف ثالثة: في سياق تقديم الخدمات، يجوز لنا أيضًا جمع معلومات تجارية إضافية أو معلومات مستخدم من أطراف ثالثة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: المؤسسات المالية المشاركة وخدمات التحقق من الهوية والبائعون ومقدمو القوائم البريدية الإلكترونية ووكالات التقرير عن المستهلك ووكالات مكافحة الاحتيال والمصادر المتاحة للجمهور. قد نقوم بدمج هذه المعلومات مع المعلومات التي لدينا بالفعل عنك.

استخدام المعلومات:

  • الاستخدام المتعلق بالخدمة: نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها عنك ومنك، سواء في شكل تعريف شخصي أو في شكل مجمع أو مجهول المصدر، لعدد من الأغراض، وتشمل توفير الخدمات ودعمها والترويج لها وتحسينها للمؤسسات المالية المشاركة. وتشمل هذه الاستخدامات: تمكين المستخدمين من الحصول على والخدمات التمويلية وتقديم دعم العملاء وفهم وتخصيص وتعزيز تجربة المستخدم وتحديد أهليتك للخدمات التمويلية والتحقق من هويتك وإجراء المعاينة المناسبة والحفاظ على تحديث معلوماتك وإرسال الإخطارات والمعلومات المتعلقة بالخدمات التمويلية وقياس وتحسين أداء ووظائف المواقع وإدارة وحماية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدينا وإدارة وتنظيم أمن المواقع وتطوير منتجات وخدمات جديدة وتجميع تقارير تحليلات البيانات واستخدامها والبحث فيها وتحليلها وإنشائها لفهم عملائنا بشكل أفضل ولتحسين خدمة العملاء.
  • المراسلات: قد نتواصل معك باستخدام المعلومات التي تم جمعها (1) لخدمة العملاء، (2) لتزويدك بالتحديثات أو المعلومات المتعلقة بالخدمات، أو (3) لإجراء استطلاعات وجمع ملاحظات حول الخدمات.
  • الامتثال للقانون والتزاماتنا الخاصة: يجوز لنا استخدام المعلومات التي نجمعها، إلى الحد المسموح به أو المطلوب بموجب القوانين المعمول بها (1) لفرض شروط الخدمة أو الحقوق القانونية الأخرى، بما في ذلك انتهاك الملكية الفكرية، (2) للكشف والحماية من الأنشطة المحظورة أو غير القانونية، بما في ذلك الاحتيال والوصول غير المصرح به، (3) في الاستجابة للطلبات القانونية للحصول على معلومات أو الإجراءات القانونية، (4) لإقامة مطالبة قانونية أو أداؤها أو الدفاع عنها و (5) للامتثال لالتزاماتنا التعاقدية وسياساتنا ومعايير الصناعة والقوانين السارية.
  • أغراض أخرى: قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لأغراض أخرى (مثال خدمات جديدة أو عروض مجانية) ونقوم بإرسال إليك إشعارًا بشأنها في وقت الجمع للحصول على موافقتك.
  • تجميع البيانات: يجوز لنا استخدام معلوماتك في شكل مجهول لغير الأغراض الموضحة أعلاه.

مشاركة المعلومات:

يجوز لنا مشاركة المعلومات التجاريةومعلومات المستخدم والمعلومات العامة على النحو التالي:

  • الشركات التابعة والشركات الفرعية: يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع وبين موظفنا والشركات التابعة لنا لأي من الأغراض الموضحة في قسم استخدام المعلومات أعلاه:
  • مزودو الخدمة: قد نشرك مقدمي الخدمة لمساعدتنا في تقديم الخدمات.قد يقدم مزودو الخدمة هؤلاء خدمات مثل منع الاحتيال والحوسبة السحابية والأمن السبيراني والتحقق من الهوية والتحقق من الائتمان.
  • وفقًا لما يقتضيه القانون والإفصاحات المماثلة: يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك إذا كنا نعتقد أن ذلك ضروريًا أو مناسب لـ (1) الامتثال للقوانين واللوائح السارية و(2) الامتثال للتحقيقات التنظيمية وطلبات الإنفاذ والإجراءات القانونية، مثل أوامر الاستدعاء وأوامر المحكمة إخطارات الإفلاس و(3) الاستجابة لطلباتك أو حل النزاعات أو الاستفسارات و (4) اكتشاف الاحتيال أو السرية أو الأمان أو المشكلات الفنية أو منعها أو معالجتها بطريقة أخرى و (5) الرد على السلطات القضائية المختصة بنا من أجل الفحوصات أو الامتثال أو الأغراض الأخرى و (6) الاستجابة لطلبات المشاركينن المؤسسات المالية أو مراجعي الحسابات الخارجيين و (7) حماية الحقوق أو الممتلكات السلامة الخاصة بك أو بنا أو بالآخرين أو أمن أو سلامة خدماتنا.
  • شركاء العمل: يجوز لنا الإفصاح عن معلومات عنك للمشاركين من المؤسسات المالية، فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التمويلية المقدمة بشكل مشترك، وكذلك المنتجات والخدمات التمويلية التي يقدمها هؤلاء المشاركين والمتاحة من خلال الخدمات أو التي نعتقد أنها قد تهمك أو تهم عملك. يخضع مشاركين العمل هؤلاء بشكل عام للالتزامات التعاقدية المبرمة معنا والتي تحد من كيفية استخدامهم لهذه المعلومات.
  • التغييرات والمعاملات المؤسسية: يجوز لنا الإفصاح عن معلوماتك فيما يتعلق (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أثناء عملية التفاوض أو العناية الواجبة) اندماج الشركة أو دمجها أو إعادة هيكلتها أو بيع أو نقل بعض أو كل الأسهم و / أو الأصول أو حقوق الملكية أو تمويل الديون أو الاستحواذ أو نزع ملكية أو حل جميع أعمالنا أو جزء منها أو تغيرات مؤسسية أخرى.
  • المعلومات المجمعة أو المجهولة المصدر: يجوز لنا ترخيص أو توزيع المعلومات في شكل مجهول المصدر أو مجمّع بحيث لا تحدد المعلومات مستخدمًا معينًا، دون قيود، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إنتاج تحليلات البيانات والتقارير لشركاء الأعمال.
  • الموافقة: أن شركة فن فيرست لن تقوم بالإفصاح عن معلوماتك لأي طرف ثالث بخلاف المشاركين معنا من المؤسسات المالية وذلك لتقدم لك العروض التمويلية والخدمات التمويلية المطلوبة من قبلك.
  • أغراض أخرى: تحقيق الغرض الذي من أجله تقدم لنا هذه المعلومات أو أي غرض آخر نفصح عنه عند تقديم المعلومات إلينا.
  • جمع معلومات الطرف الثالث: قد نعمل مع شركاء الإعلان من أطراف ثالثة (على سبيل المثال، فيس بوك و انستجرام وجوجل وتويتر وسناب شات و تيك توك و لينكد إن، …. ) لعرض الإعلانات على المواقع ومواقع الويب الأخرى وتطبيقات الجوال وشركاء تحليلات الجهات الخارجية (على سبيل المثال، جوجل أناليتكس) لتقييم وتزويدنا بالمعلومات المتعلقة باستخدامك للموقع. قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والتقنيات المشابهة لجمع معلومات حول أنشطتك على المواقع ومواقع الويب الأخرى لتزويدك بإعلانات مخصصة بناءً على اهتماماتك ونشاط تصفحك.

إشعارات تنبيهات المواقع للزوار:

إذا كنت أحد مستخدمي تطبيقاتنا، فقد نرسل إشعارات تنبيهات المواقع للزوار أو تنبيهات إلى جهازك المحمول حتى في حال عدم تسجيل دخولك.قد نستخدم الإشعارات تنبيهات مواقع الزوار لإرسال إشعارات إليك تتعلق بالخدمات ومحفزات متنوعة بناءً على اختياراتك.

الدخول الخاص بك:

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً للخدمات، يمكنك مراجعة معلومات تجارية ومعلومات مستخدم معينة جمعناها عنك أو تعديلها من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك للخدمات وتحديث ملف التعريف الخاص بك. هذا القسم من الموقع محمي بكلمة مرور لحماية معلوماتك بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في تغيير أي معلومات أخرى لا يمكنك تصحيحها بشكل مستقل، فيمكنك إرسال طلب للحصول على هذه التحديثات عن طريق الاتصال بنا. في ظل ظروف معينة، قد لا نتمكن من تلبية طلبك، على سبيل المثال، إذا قيّدت قدرتنا على الامتثال للقوانين والأنظمة المعمول بها أو الإجراءات القانونية، فلن نتمكن من التحقق من هويتك أو ينطوي على تكلفة أو جهد غير متناسب. في مثل هذه الحالات، سنرد على طلبك في غضون فترة زمنية معقولة ونقدم لك شرحًا لقرارنا.

أمن المعلومات:

نتخذ تدابير معقولة، بما في ذلك الإجراءات الوقائية الإدارية والتقنية والمادية لحماية معلوماتك من الضياع وإساءة الاستخدام والوصول غير المصرح به والإفصاح والتعديل والتدمير. تتضمن إجراءات الأمان هذه جدران الحماية وتشفير البيانات وعناصر التحكم في الوصول المادي إلى مراكز البيانات لدينا وعناصر التحكم في إذن الوصول إلى المعلومات. يتم إرسال معلوماتك إلينا بشكل آمن مع تشفير 128 بت على الأقل عبر بروتوكول أمان طبقة النقل. يؤدي هذا إلى إنشاء اتصال مشفر بين متصفحك وبيننا بحيث يمكن نقل أي معلومات حساسة تقدمها بشكل آمن. للأسف.

نحن لسنا مسؤولين عن حماية أي معلومات نشاركها مع أحد من المؤسسات المالية المشاركة بناءً على اتصال الحساب الذي سمحت به.

خصوصية الأطفال:

هذا الموقع والمنتجات أو الخدمات التمويلية المتاحة من خلال هذا الموقع غير مخصصة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. نحن لا نلتمس أو نسوق عبر الإنترنت للأطفال دون سن 18 عامًا. إذا تلقينا معلومات تحديد الهوية الشخصية للطفل، فسنحذفها على الفور من نظامنا. اتصل بنا على عنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف الوارد في البند الخاص باتصل بنا إذا كنت تعتقد أننا جمعنا معلومات عن طريق الخطأ أو عن غير قصد من طفل دون سن 18 عامًا.

الشهادات – التوصيات:

قد نعرض شهادات العملاء الراضين عن الخدمات بموافقتهم. إذا كنت ترغب في تحديث أو حذف شهادة تم نشرها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، فيمكنك الاتصال بنا على عنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف الوارد في البند الخاص باتصل بنا.

الإحالات:

إذا اخترت المشاركة في برنامج خدمة الإحالة لإخبار شركة عن الخدمات، فسوف نطلب منك اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني. اعتمادًا على الخدمات المستخدمة، سوف نرسل إلى الشركة المُحالة بريدًا إلكترونيًا إما مباشرة أو بالنيابة عن شركائنا في العمل أو شركاء من المؤسسات المالية، لدعوة الشركة لاستخدام الخدمات. نقوم بتخزين المعلومات حول الشركة بغرض إرسال بريد إلكتروني وتتبع نجاح برنامج الإحالة. قد نرسل رسائل بريد إلكتروني إضافية إلى الشركة مباشرة أو بالنيابة عن شركائنا في العمل أو المؤسسات المالية، ما لم تختر الشركة تلقي مثل هذه الرسائل الإلكترونية. قد تتصل بنا الشركات التي تشير إليها لطلب إزالة معلوماتها من قاعدة بياناتنا.

الاحتفاظ بالبيانات:

سنحتفظ بمعلوماتك لـغرض (1) طالما كان ذلك ضروريًا بشكل معقول لتزويدك بالخدمات أو (2) وطالما كانت مفيدة بشكل معقول للأغراض التجارية أو (3) طالما كان ذلك ضروريًا للامتثال للقوانين المعمول بها والسياسات الداخلية المتعلقة بحفظ السجلات، إعداد التقارير ومراجعة الحسابات والتقاضي. إذا كنت ترغب في طلب عدم استخدام معلوماتك بعد الآن لتزويدك بالخدمات، فيمكنك الاتصال بنا على عنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف الوارد في البند الخاص باتصل بنا. . ومع ذلك، سوف نحتفظ بمعلوماتك بالقدر الذي نراه ضروريًا للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو التعاقدية، أو حل النزاعات، حسب الحاجة لتوفير الخدمات لك،

التغييرات على سياسة الخصوصية:

من خلال زيارة المواقع أو استخدام الخدمات، فإنك تقبل الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر من خلال إتاحة نسخة مؤرخة منقحة على المواقع. إذا تضمنت النسخة المنقحة تغييرًا جوهريًا، فسنقدم إشعارًا أكثر بروزًا (بما في ذلك، بالنسبة لبعض الخدمات، إشعار عبر البريد الإلكتروني بتغييرات سياسة الخصوصية) قبل أن يصبح التغيير ساريًا للموافقة عليه. يشكل استمرار استخدامك للموقع موافقتك على سياسة الخصوصية المحدثة. نشجعك على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا.

اتصل بنا:

يرجى الاتصال بنا في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو ممارساتنا أو المواقع أو الخدمات. عنوان البريد الالكتروني: customersuccess@finfirst.com
رقم الهاتف: 22207470

Privacy Policy

Introduction:

Finfirst Capital General Trading Kuwait a company incorporated and existing under Kuwaiti law, (Herein referred to as “FinFirst”) provide this Privacy Policy to the users on our digital assets (including but not limited to the website visitors, users, Social Media channels, landing pages,….), and the businesses that access services provided by or through FinFirst. This privacy policy applies when you access www.finfirst.com or any other website or application that links to or directly provides this Privacy Policy (collectively, the “Sites”) and describes how we collect, store, use, share, and protect information about you to operate the Sites and make available business financial products and services (collectively with the Sites, the “Services”). This Privacy Policy also describes your choices regarding certain information we collect about you.

If you apply for or obtain a financial product or service where we function as a service provider for our financial institution partners, any information that we collect from and about you related to that financial product or service will be on behalf of the participating financial institutions

FinFirst will not share your data and documents with any other parties except for the participating financial institutions to serve your applied funding.

Information Collected:
We collect different types of information about you:

  • Business Information: Business Information includes information regarding businesses that use or otherwise access the Services (“Customers”). Business Information may also include information about your customers (i.e., businesses that have a commercial relationship or otherwise transact with Customers) if collected in connection with such Customers’ use or access to the Services. Business Information includes, but is not limited to (1) business name, address, email, and telephone number, (2) company structure, (3) industry type, (4) incorporation date,(5) annual revenue, (6) bank name, (7) business social network data (e.g., likes, posts, followers), (8) accounting information, (9) information regarding our financing transactions and financing experiences with the business, and (10) beneficial ownership information.
  • User Information: User Information includes information about the owners, principals, and business representatives, such as name, job title, the user name(s), mailing address, email address, primary telephone number, date of birth.
  • General Information: General Information includes technical information such as information regarding your use of and interactions with the Sites. This General Information includes, but is not limited to, information about (1) your Internet connection, (2) the equipment you use to access the Sites and usage details, (3) your operating system, browser version, and internet protocol (IP) address, (4) your mobile device type, your device’s unique identifier, and your mobile network information, and (5) web pages, content, communications, or advertisements that you view or otherwise interact with.

How We Collect Your Information:

  • Information Provided by You: We collect any information you provide when you use the Services. For example, we collect User Information and Business Information from you when you (1) register an account on the Sites, (2) fill out forms or fields on the Sites, or (3) complete an application for a product or service available through the Services. We also collect any information you may submit through communications with us by email, mail, text, telephone, or other means. In the event that the application is not completed, the information will remain stored at FinFirst.The Services allow us, at your direction, to obtain user and business information from external entities with which your company maintains accounts such as financial institutions, service providers, and social networking services. For example, we may obtain (1) transactional information about your company from financial institutions, and (2) information about your company’s interaction with clients from social networking services.
  • Information We Collect When You Use Our Services: We automatically collect General Information from your computer, mobile device, or other devices you use when you access the Services (including downloading and using a mobile application or accessing a mobile-optimized Site), view content about the Services on a third-party website or open emails or links in emails from us. We, our business partners, or our service providers may use cookies or similar technologies to collect information. Cookies are small text files containing a string of alphanumeric characters. We may use both session cookies and persistent cookies. A session cookie disappears after you close your browser. A persistent cookie remains after you close your browser and may be used by your browser on subsequent visits to the Services. Please review your web browser “Help” file to learn the proper way to modify your cookie settings. Please note that if you delete or choose not to accept cookies from the Service, you may not be able to utilize the features of the Services to their fullest potential. We also use cookies and similar technologies hosted by third parties on the Services. For instance, we use Google Analytics to collect and process certain analytics data. Google provides some additional privacy options described at www.google.com/policies/privacy/partners/ regarding Google Analytics cookies. We may receive reports based on the use of these technologies by such companies on an individual and aggregated basis.
  • Information Received from Third Parties: In the course of providing the Services, we may also collect additional Business Information or User Information from third parties, including, but not limited to: participating financial institutions, identity verification services, vendors, mailing list providers, consumer reporting agencies, fraud prevention agencies, and publicly available sources. We may combine this information with information we already have about you.

Use of Information:

  • Use related to the service: We use the information that we collect about you and from you, whether in the form of personal identification or in the form of aggregate or anonymous, for a number of purposes, including providing, supporting, promoting, and improving services for the participating financial institutions. These uses include: enabling users to obtain financing services, providing customer support, understanding, customizing and enhancing the user experience, determining your eligibility for financing services, verifying your identity, conducting appropriate inspections, keeping your information updated, sending notifications and information related to financing services, measuring and improving performance and functions. Sites, managing and protecting our IT infrastructure, managing and organizing website security, developing new products and services, collecting, using, researching, analyzing, and generating data analytics reports to better understand our customers and improve customer service.
  • Communications: We may communicate with you using the information collected (1) for customer service, (2) to provide you with updates or information relating to the Services, or (3) to conduct surveys and collect feedback about the Services.
  • Compliance with Law and Our Own Obligations: We may use the information we collect, to the extent permitted or required under applicable laws (`) to enforce our Terms of Service or other legal rights, including intellectual property infringement, (1) to detect and protect against potentially prohibited or illegal activities, including fraud and unauthorized access, (3) in response to lawful requests for information or legal process, (4) to establish, exercise, or defend a legal claim, and (5) to comply with our contractual obligations, our policies, industry standards, and applicable laws.
  • Other Purposes: We may use the information we collect for other purposes (like new services, or offers) for which we provide notice to you at the time of collection to obtain your consent.
  • Aggregate Data: We may process your information in an anonymized or aggregated form for purposes other than described above.

Information Sharing:

We may share Business Information, User Information, and General Information as follows:

  • Affiliates and Subsidiaries: We may share your information with and amongst our affiliates and subsidiaries for any of the purposes described in the Use of Information section above.
  • Service Providers: We may engage service providers to assist us in providing Services. These service providers may provide services such as fraud prevention, cloud computing, cybersecurity, identity verification, credit checks.
  • As Required By Law and Similar Disclosures: We may disclose your information if we believe doing so is required or appropriate to (1) comply with applicable laws, regulations, and card association rules, (2) comply with regulatory investigations, enforcement requests, and legal processes, such as subpoenas, court orders, and bankruptcy notices, (3) respond to your requests or resolve disputes or inquiries, (4) detect, prevent, or otherwise address fraud, confidentiality, security or technical issues, (5) respond to regulatory authorities jurisdiction over us for examinations, compliance, or other purposes, (6) respond to requests from participating financial institutions or third-party auditors, and (7) protect your, our, or others’ rights, property, or safety, or the security or integrity of our Services.
  • Business Partners: We may disclose information about you with our participating financial institutions, in connection with jointly offered products and financial services, as well as products and financial services offered by these participants and made available through the financial services or which we believe may be of interest to you or your business. These participants are generally subject to contractual obligations entered into with us restricting how they may use this information.
  • Corporate Changes and Transactions: We may disclose your information in connection with (including, without limitation, during the negotiation or due diligence process of) a corporate merger, consolidation, or restructuring; the sale or transfer of some or all of our stock and/or assets; equity or debt financings, acquisition, divestiture, or dissolution of all or a portion of our business; or other corporate change.
  • Aggregated or Anonymized Information: We may sell, license or distribute information in anonymized or aggregated form so that the information does not identify a specific user, without restriction, including, but not limited to, for producing data analytics and reports for business partners.
  • Consent: FinFirst will not disclose your information to any third party other than our financial institution participants, in order to provide you with the financing offers and financing services required by you.
  • Other Purpose: To fulfill the purpose for which you provide such information to us or any other purpose disclosed by us when you provide the information to us.
  • Collecting third-party information: We may work with third-party advertising partners (for example, Facebook, Instagram, Google, Twitter, Snapchat, TikTok, LinkedIn, …) to display ads on other websites and websites, mobile apps, and third-party analytics partners. For example, Google Analytics) to evaluate and provide us with information regarding your use of the website. These third parties may use cookies, web beacons, and similar technologies to collect information about your activities on other sites and websites to provide you with personalized ads based on your interests and browsing activity.

Push Notifications:

If you are a user of our applications, we may send push notifications or alerts to your mobile device even when you are not logged in. We may use push notifications to send you notifications related to the Services and various triggers based on your selections.

Your Access:

If you are a registered user of the Services, you may review or modify certain Business Information and User Information we have collected about you by logging into your account for the Services and updating your profile. This section of the Site is password-protected to better safeguard your information. If you would like to change any other information that you cannot independently correct, you may submit a request for such updates by contacting us. Under certain circumstances, we may not be able to fulfill your requests, such as if it restricts our ability to comply with applicable laws and regulations or legal process, we cannot verify your identity, or it involves disproportionate cost or effort. In such instances, we will respond to your request within a reasonable timeframe and provide you an explanation of our decision.

Security of Information:

We take reasonable measures, including administrative, technical, and physical safeguards to protect your information from loss, misuse, unauthorized access, disclosure, alteration, and destruction. These security measures include firewalls, data encryption, physical access controls to our data centers, and information access authorization controls. Your information is securely sent to us with at least 128-bit encryption over the Transport Layer Security (TLS) protocol. This creates an encrypted connection between your browser and us so that any sensitive information you provide can be securely transmitted.

We are not responsible for protecting any information we share with a participating financial institution on an account connection that you have authorized.

Children’s Privacy:

This Site and products or financial services available through this Site are not intended for children under the age of 18. We do not knowingly solicit or market online to children under the age of 18. If we receive a child’s personally identifiable information, we will immediately delete it from our system. Contact us at the email address or phone number in the Contact Us section if you believe that we have mistakenly or unintentionally collected information from a child under the age of 18.

Testimonials:

We may display testimonials of satisfied customers on the Services with their consent. If you wish to update or delete a testimonial posted in accordance with this Privacy Policy, you can contact us at the email address or phone number in the Contact Us section.

Referrals:

If you choose to participate in a referral service program to tell a business about the Services, we will ask you for the business’s name and email address. Depending on the Services used, we will send the referred business an email either directly or on behalf of our business or financial institution partners, inviting the business to use the Services. We store information about the business for the purpose of sending an email and tracking the success of the referral program. We may send additional emails to the business directly or on behalf of our business or financial institution partners unless the business opts out of receiving such emails. Businesses that you refer may contact us to request that we remove their information from our database.

Data Retention:

We will retain your information for (1) as long as reasonably necessary to provide you Services, (2) as long as reasonably useful for commercial purposes, or (3) as long as necessary to comply with applicable laws and internal policies regarding recordkeeping, reporting, audits and litigation holds. If you wish to request that we no longer use your information to provide you Services, you may contact us at the email address or phone number in the Contact Us section. We will nonetheless retain your information to the extent that we deem necessary to comply with our legal or contractual obligations, resolve disputes, as needed to provide you Services.

Changes to the Privacy Policy:

By visiting the Sites or using the Services, you accept the practices described in this Privacy Policy. We may update this Privacy Policy from time to time by making available a revised, dated version on the Sites. If the revised version includes a substantial change, we will provide a more prominent notice (including, for certain services, email notification of Privacy Policy changes) prior to the change becoming effective to agree on. Your continued use of the website shall constitute your acceptance of such an updated Privacy Policy. We encourage you to periodically review this page for the latest information on our privacy practices.

Contact Us:

Any questions or concerns regarding this Privacy Policy, our practices, the Sites, or the Services, please contact us. Email: customersuccess@finfirst.com
Phone: 2220747